موعد مباراة روما ويوفنتوس القادمة في مباريات الدوري الايطالي هذه الجولة : مباراة روما القادمة

موعد مباراة روما ويوفنتوس القادمة في مباريات الدوري الايطالي هذه الجولة : مباراة روما القادمة
نادي روما

موعد مباراة روما ويوفنتوس : تتجه الأنظار هذا الاسبوع في مباريات الدوري الايطالي، إلى موعد مباراة روما ويوفنتوس القادمة، والتي سوف تجمع الفريقين في الجولة السابعة عشر من الكالشيو، حيث يبحث روما على تحقيق الفوز وتقليص الفارق مع المصتدر، نادي يوفنتوس الذي يبحث في موعد مباراة روما القادمة، هو ايضا على الفوز، وعلى تحقيق النقاط الثلاثة الكاملة، ويتمكن من البقاء منفردا في المركز الأول، ويواصل صدارته للدوري الايطالي والدفاع على اللقب الذي حققه في الموسم الرياضي الماضي.

حيث تم الإعلان على ان موعد مباراة روما ويوفنتوس القادمة هذه، سوف يكون يوم السبت 17 سبتمبر 2016، وذلك على ارضية إستاد يوفنتوس تورينو، معقل السيدة العجوز، اللقاء تم الإعلان على أنه سوف ينطللق في الساعة 21.45 مساءا بتوقيت القاهرة المحلي في مصر، والذي يوافق الساعة 22.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، اما القنوات الناقلة لمباراة روما ويوفنتوس القادمة، والتي سوف تذيع كلاسيكوالكرةالايطالية، سوف تكون هي قناة بي ان سبورت bein sports hd4، وسوف يكون في التعليق على المبارة الكابتن رؤوف خليف.

وتجدر الإشارة قبل موعد مباراة روما ويوفنتوس القادمة، أن نادي يوفنتوس هو متصدر جدول ترتيب الدوري الايطالي، حيث يتواجد حاليا في المركز الأول من جدول الترتيب، ويتوفر في رصيده على 39 نقطة قبل موعد مباراة روما القادمة، هذا الاخير يتواجد في المرتبة الثانية ورصيده 35 نقطة، حيث يتخلف على اليوفي والملقب بفريق السيدة العجوز بفارق اربعة نقاط كاملة.

ونود التنبيه إلى ان مشاركة محمد صلاح في موعد مباراة روما ويوفنتوس القادمة، اصبحت مؤكدة بعد أن استلم اللاعب التصريح الطبي، وتعافى من الاصابة الاخيرة التي تعرض لها في تداريب الفريق قبل ثلاثة اسابيع، والتي حرمته من المشاركة في مباريات روما الاخيرة، اللاعب الان اصبح تحت اشارة المدرب سباليتي، والذي اصر على أن اللاعب سوف يكون متواجد في موعد مباراة روما ويوفنتوس القادمة، ولكن من المتوقع أن يلعب إحتياطيا كورقة رابحة.

عن الكاتب

محمد أمين جلال
محمد أمين جلال ولدت يوم 14 اغسطس 1987، مدير موقع كورة تي في المتخصص في اخبار الرياضة، وكتابة تقارير عن مواعيد المباريات واخبار اللاعبين. للتواصل مع الكاتب : [email protected]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *