فريق ريال مدريد

مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز اليوم في موعد نهائي كاس العالم للاندية 2016 : موعد المباراة والقنوات الناقلة

ننشر موعد مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز اليوم، حيث مباراة ريال مدريد القادمة في نهائي كاس العالم للاندية 2016 في اليابان، اللقاء الذي يبحث فيه الفريق الملكي مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، على البحث على تحقيق الفوز والعودة بلقب الموندياليتو للمرة الثانية في تاريخه الرياضي، أما نادي كاشيما انتلرز صاحب الارض والجمهور في هذه المواجهة، فيبحث بقوة على خلق التاريخ وتحقيق المفاجأة ضمن موعد مباراة ريال مدريد القامة في النهائي رغم صعوبة المهمة.

حيث موعد مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز القادمة في نهائي كاس العالم للاندية، تأتي بعد أن تمكن الفريق الملكي ممثل الكرة الاوروبية في هذه البطولة، يوم الخميس من عبور اختباره الأول والفوز في لقاء النصف النهائي، وذلك على حساب فريق كلوب امريكا المكسيكي، في المباراة التي عرفت تألق عناصر ريال مدريد، حيث سجل اهداف الملكي كل من الفرنسي كريم بنزيما، ثم اضاف حامل الكرة الذهبية واحسن لاعب في العالم الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة الاخيرة من مجريات المباراة.

أما الفريق صاحب الارض والجمهور نادي كاشيما انتلرز، فيخوض موعد مباراة ريال مدريد في نهائي كاس العالم للاندية 2016، بعد ان تمكن من خلق المفاجأة والفوز على ممثل بطل امريكا الجنوبية، وحامل لقب الليبرتادوريس، نادي اتلتيكو ناسيونال الكولومبي في دور النصف النهائي، وذلك بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل صفر، ويتمكن من تحقيق البطولة، وتحقيق الفوز بهذا اللقب الاوروبي الكبير.

وقد أعلنت الفيفا على أن موعد مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز في موعد نهائي كاس العالم للاندية، سوف يكون يوم الأحد 18 ديسمبر 2016 الجاري، وذلك في الساعة 12.30 صباحا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 13.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث سوف يكون الفريق الملكي أمام فرصة تاريخية من اجل تحقيق اللقب، وذلك على استاد يوكوهاما الدولي المعروف بملعب نيسان في اليابان.

وتجدر الإشارة إلى أن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد في نهائي كاس العالم للاندية 2016، والتي سوف تعرض مشاهدة موعد مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز الياباني، سوف تكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية، والتي سوف تعرض مشاهدة هذه المباراة في نهائي الموندياليتو من خلال شاشة قناة بي ان سبورت hd1 العالية الجودة، ولم تعلن القناة القطرية بعد على اسم وهوية معلق مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز الياباني في نهائي كاس العالم للاندية البطلة.

نُشرت بواسطة

محمد أمين جلال

محمد أمين جلال ولدت يوم 14 اغسطس 1987، مدير موقع كورة تي في المتخصص في اخبار الرياضة، وكتابة تقارير عن مواعيد المباريات واخبار اللاعبين. للتواصل مع الكاتب : [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *