موعد مباراة الكلاسيكو 2017 هذا الموسم في مباراة الاياب

موعد مباراة الكلاسيكو 2017 هذا الموسم في مباراة الاياب
حكم الكلاسيكو

ننشر لكم من خلال هذا التقرير على موقع كورة تي في الرياضي، موعد مباراة الكلاسيكو هذا الموسم في مباراة العودة، التي ستجمع قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة على ارضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، حيث موعد لقاء الكلاسيكو في مباراة الاياب، سيكون ضمن مباريات الجولة الثالث والثلاثون من مباريات الدوري الاسباني هذا الموسم 2016/2017.

موعد مباراة  ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو 2017

توقيت اجراء مباراة العودة بين قطبي الكرة العالمية البرصا والريال في كلاسيكو العالم، سيكون يوم الاحد الموافق ل 23 ابريل 2017، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في العاصمة الاسبانية مدريد، ضمن مباريات الاسبوع الثالث والثلاثون من اللاليجا، في اللقاء الذي سيدخله كلا الطرفين بهدف تحقيق نتيجة الفوز، كما هي العادة في مباريات الكلاسيكو على مدار التاريخ.

اما بخصوص توقيت القاء لم يتم الاعلان عليه الي حدود الساعة، من طرف الاتحاد الاسباني لكرة القدم، وسنقدمه لكم حينما يقترب موعد المباراة، اما القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو، ستكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، حيث تعتبر القناة القطرية القناة الناقلة لمباريات اللاليجا حصريا في دول شمال القارة الافريقية، ودول الشرق الاوسط.

وتجدر الاشاراة ان نتيجة لقاء مباراة الذهاب، انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين، بنتيجة هدف مقابل هدف، في المواجهة التي اجريت على ارضية ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة، وكان سجل اهداف اللقاء، كل من المهاجم الاورجوياني لويس سواريز، فيما سجل هدف ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، المتوج مؤخرا بجائزة احسن لاعب في العالم.

عن الكاتب

بلال المرابطي محرر اخبار ريال مدريد في موقع كورة تي في، ولد يوم 27 ابريل 1978 بمدينة اكادير في المغرب، حاصل على شهادة الباكالوريا في الصحافة الرياضية من المعهد العالي للصحافة بالمغرب. للتواصل مع الكاتب : [email protected]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *