صديقة كريستيانو رونالدو الجديدة 2017 والتي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي

صديقة كريستيانو رونالدو الجديدة 2017 والتي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي
صديقة رونالدو الجديد

تم الكشف على هوية صديقة كريستيانو رونالدو الجديدة 2017، والتي كانت قد اثارت الجدل خلال الاشهر الماضية، وذلك بعد إنفصال النجم البرتغالي عن صديقته السابقة إيرينا شايك، الأمر الذي تسبب في إطلاق العديد من الاشاعات حول من تكون هوية صديقة كريستيانو رونالدو الجديدة.

موقع كورة تي في الرياضي، سوف ينشر فيديو كامل عن هوية صديقة كريستيانو رونالدو الجديدة، والتي تعرف عليها النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد في جزيرة ايبيزا الاسبانية، وذلك خلال شهر اغسطس الماضي بعد نهاية اللاعب من مبا ريات كاس اوروبا، واثناء عطلته الصيفية التي كانت في ايبيزا، حيث تعرف رونالدو على صديقته الجديدة.

صديقة كريستيانو رونالدو الجديدة 2017، هي عارضة الازياء المكسيكية إياز جونزاليس، والبالغة من العمر 26 سنة، حيث ظهرت مع النجم البرتغالي في جزيرة ايبزا الاسبانية، وقالت صحيفة الماركا ان اللاعب تعرف على صديقته الجديدة من خلال متابعة صورها على موقع انستغرام للتواصل الاجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو، كان قد تمكن يوم الاحد الماضي من قيادة فريقه ريال مدريد، نحو تحقيق لقب كاس العالم للاندية، وهو اللقب الثالث الذي حققه اللاعب واللقب الثاني مع ريال مدريد في الموندياليتو، كما ان كريستيانو رونالدو كان قد فاز بجائزة الكرة الذهبية الرابعة في مسيرته الكروية، من طرف صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، متفوقا على كل من الارجنتيني ليونيل ميسي واللاعب الفرنسي انطوان غريزمان.

عن الكاتب

محمد أمين جلال
محمد أمين جلال ولدت يوم 14 اغسطس 1987، مدير موقع كورة تي في المتخصص في اخبار الرياضة، وكتابة تقارير عن مواعيد المباريات واخبار اللاعبين. للتواصل مع الكاتب : [email protected]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *