موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في كاس ملك اسبانيا 2017 مباراتي الذهاب والاياب

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في كاس ملك اسبانيا 2017 مباراتي الذهاب والاياب
فريق ريال مدريد

بعد الإعلان على نتائج مواعيد مباريات كاس ملك اسبانيا 2017، تم الكشف عن موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة، والتي سوف تكون ضمن دور ال16 من مباريات كاس الملك هذا الموسم في الكرة الاسبانية، حيث الفريق الملكي وبقيادة مدربه القدير زين الدين زيدان، يسعى إلى تحقيق الفوز، ومواصلة ارقامه القياسية هذا الموسم، بالإضافة إلى البحث على التأهل إلى دور الثمانية من البطولة، والبحث على تحقيق الثنائية على المستوى المحلي، والتتويج بجميع الالقاب.

في حين أن الفريق الاندلسي نادي اشبيلية، فسوف يخوض موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في كاس الملك، وعينه على تحقيق نتيجة ايجابية، والبحث بكل جدية عن التاهل والوصول إلى دور الربع النهائي من البطولة، حيث امل الفريق الاندلسي في البحث والتتويج ببطولة الكاس، بسبب صعوبة المنافسة على الدوري الاسباني، وذلك بسبب المنافسة الشرسة بين ريال مدريد وبرشلونة على تحقيق اللقب هذا الموسم، رغم أن اشبيلية يتواجد حاليا في المركز الثالث.

وبعد إجراء القرعة هذه، تم الكشف على أن موعد مباراة ريال مدري واشبيلية القادمة، في مباريات كاس الملك، سوف يكون في لقاء الذهاب على ارضية استاد السانتياجو بيرنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، حيث سوف يتم إجراء هذه المباراة المهة يوم 4 يناير 2017 وذلك بعد نهاية عطلة اعياد الميلاد في لقاء الذهاب، الذي يخوضه الفريق الملكي على ملعبه وبين جماهيره.

في حين أن لقاء العودة والاياب في موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية في كاس الملك 2017، فسوف يكون ايام 10 أو 11 أو 12 من شهر يناير، وذلك بعد اسبوع واحد فقط من لقاء الذهاب، وتم الإعلان على أن مباراة الاياب سوف تكون على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وذلك في مقاطعة الاندلس في جنوب اسبانيا، الأمر الذي يجعل ريال مدريد مطالبا بتحقيق نتيجة ايجابية وقوية في مباراة الاياب على ملعبه، قبل الرحيل إلى الاراضي الاندلسية من اجل لقاء الاياب.

كما نود التنبيه والاشارة في الاخير، إلى أن موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في كاس الملك، سوف يكون فرصية قوية للنادي الملكي للعودة إلى مباريات المنافسات المحلية، وذلك بعد أن غاب عن الجولة السادسة عشر وتأجيل مباراته ضد فالنسيا في الدوري، نظرا لإلتزامه بالمشاركة في مباريات كاس العالم للاندية الموندياليتو، وهي المسابقة التي توج بها في الاراضي اليابانية، وحقق اللقب الثالث له في السنة الجارية.

عن الكاتب

محمد أمين جلال
محمد أمين جلال ولدت يوم 14 اغسطس 1987، مدير موقع كورة تي في المتخصص في اخبار الرياضة، وكتابة تقارير عن مواعيد المباريات واخبار اللاعبين. للتواصل مع الكاتب : [email protected]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *