مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم في مباريات كاس ملك اسبانيا 2017 في مباراة الذهاب والقناة الناقلة وموعد مباراة العودة

مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم في مباريات كاس ملك اسبانيا 2017 في مباراة الذهاب والقناة الناقلة وموعد مباراة العودة
برشلونة

ننشر لكم موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم  في مباريات كاس ملك اسبانيا 2017، بعد ان تم الاعلان رسميا عن نتائج قرعة كاس ملك اسبانيا في دور ال 16 من المسابقة، والتي عرفت اجراء العديد من المباريات القوية الي جانب مباراة برشلونة وبلباو، ابرزها مباراة ريال مدريد واشبيلية، هذا بالاضافة الي العديد من المباريات الاخرى.

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في كاس الملك

هذا وسيكون موعد اجراء مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في مباريات دور ال 16 من مباريات كاس ملك اسبانيا، يوم الخميس الموافق ل 5 يناير 2017 وذلك بنسبة لمباراة الذهاب، التي ينزل من خلالها الفريق الكتالوني برشلونة ضيفا على الفريق الباسكي على ارضية ملعب السان ماميس، فيما يخص موعد مباراة العودة بين يبرشلونة واتلتيك بلباو ، سيكون بعد اسبوع.

وذلك يوم الاربعاء الموافق ل 11 يناير 2017، في اللقاء الذي سيستقبل من خلاله الفريق الكتالوني برشلونة ضيفه الباسكي، اتلتيكو بلباو على ارضية ملعب الكامب نو في مقاطعة كتالونيا، اما توقيت مباراة الذهاب سيكون ابتداء من الساعة 20.15 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة 23.15 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

اما توقيت انطلاق مباراة العودة لم يتم الاعلان عليه رسميا الي حدود الساعة، وسنقدمه لكم مع اقتراب موعد المواجهة، اما بخصوص القنوات الناقلة لمباريات برشلونة في كاس ملك اسبانيا في الادوار الاقصائية، ستكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية. ويمكن مشاهدة لقاء برشلونة واتلتيك بلباو مباشرة،  على قناة بي إن سبورت أش دي 3، بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

عن الكاتب

بلال المرابطي محرر اخبار ريال مدريد في موقع كورة تي في، ولد يوم 27 ابريل 1978 بمدينة اكادير في المغرب، حاصل على شهادة الباكالوريا في الصحافة الرياضية من المعهد العالي للصحافة بالمغرب. للتواصل مع الكاتب : [email protected]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *