توقيت مباراة مانشستر سيتي وهال سيتي اليوم في مباريات الدوري الانجليزي

توقيت مباراة مانشستر سيتي وهال سيتي اليوم في مباريات الدوري الانجليزي
مانشستر سيتي

ننشر موعد و توقيت مباراة مانشستر سيتي وهال سيتي اليوم، في جدول مباريات الدوري الانجليزي اليوم، اللقاء الذي سوف يجمع الفريقين في الجولة الثامنة عشر، وقبل الاخيرة من الدور الاول في البريميرليج هذه السنة، حيث يبحث المان سيتي بقيادة مدربه الفيلسوف بيب جوارديولا، من اجل البحث على الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة، وقيادة الفريق نحو انتزاع المركز الثاني من جدول الترتيب، والذي يتواجد في حوزة نادي ليفربول، في حين أن هال سيتي فيخوض مباراة مانشستر سيتي اليوم، فيحث على فوزه الرابع والهروب من المركز الأخير من جدول ترتيب الدوري الانجليزي هذا الموسم.

حيث قبل موعد مبارة مبارة مانشستر سيتي وهال سيتي اليوم، نادي المان سيتي الذي يخوض اللقاء خارج ارضه، يتواجد حاليا في المركز لثالث من جدول ترتيب الدوري الانجليزي، حيث ان رصيد الفريق الازرق مع مدربه بيب جوارديولا هو 36 نقطة، خلف صاحب االمركز ليفربول بنقطة واحدة، وخلف المتصدر تشيلسي بسبعة نقاط كاملة، حيث أن الفريق حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في ثلاثة، وايضا الخسارة في ثلاثة مباريات اخرى.

في حين أن فريق هال سيتي صاحب الارض والجمهور في استاد كينجستون كوميونيكاشنز، يخوض مبارة مانشستر سيتي اليوم في البريميرليج، وهو متواجدا في المركز الاخير من جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة، بنفس رصيد سوانزي سيتي، حيث ان الفريق المنتمي إلى مدينة هال حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في ثلاثة ايضا، مقابل الخسارة في 11 مباراة اخرى كاملة.

وسوف يكون موعد مباراة مانشستر سيتي وهال سيتي اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2016، وذلك على ارضية ملعب استاد كينجستون كوميونيكاشنز، المتواجد في مدينة هال في شمال الاراضي الانجليزية، حيث سوف يكون هذا اللقاء ضمن الاسبوع الثامن عشر من الدوري الانجليزي، وذلك في الساعة 20.15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 19.15 بتوقيت القاهرة مصر، وسوف يتم إذاعة اللقاء على شاشة قناة بي ان سبورت، حيث سوف تكون القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وهال سيتي مباشر، هي قناة bein sports hd2 بصوت المعلق القطري يوسف سيف.

عن الكاتب

محمد أمين جلال
محمد أمين جلال ولدت يوم 14 اغسطس 1987، مدير موقع كورة تي في المتخصص في اخبار الرياضة، وكتابة تقارير عن مواعيد المباريات واخبار اللاعبين. للتواصل مع الكاتب : [email protected]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *