الاتحاد

مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في مباريات نصف نهائي كاس ولي العهد السعودي والقنوات الناقلة لها

ننشر موعد مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في مباريات كاس ولي العهد السعودي للمحترفين، حيث مواجهة الاهلي والاتحاد اليوم، تجمع الفريقين على ارضية استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، في مباريات نصف نهائي كاس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017، كما سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة اهلي جدة والاتحاد مباشرة على قنوات ام بي سي سبورت.

توقيت مشاهدة الاهلي والاتحاد اليوم

توقيت مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في مباريات نصف نهائي كاس ولي العهد السعودي للمحترفين، سيكون ابتداء من الساعة 16.50 بتوقيت لندن، الذي يصادف نفس توقيت جرينتش العالمي، وفي تمام الساعة 18.50 بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام الساعة 19.50 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وابتداء من 20.50 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد مباشرة

اما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاهلي مباشرة اليوم الثلاثاء، ستكون هي مجموعة قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية، القناة الناقلة لمباريات كاس ولي العهد السعودي للمحترفين، حيث مشاهدة الاتحاد والهلال مباشرة اليوم، ستكون عبر قناة ام بي سي برو سبورت 1، الى جانب قناة ام بي سي برو سبورت HD 1، وسيكون في التعليق على القاء كل من المعلق فارس عوض على القناة الصوتية الاولى، فيما سيتواجد على القناة الصوتية الثانية المعلق عبد العزيز الزيد.

وتجدر الاشاراة ان قبل مباراة اليوم الثلاثاء بين اهلي جدة ووالاتحاد في دور الاربعة من مباريات نصف نهائي كاس ولي العهد السعودي، تمكن فريق الاتحاد من ىتجاوز مباريات دور الثمانية، على حساب فريق الباطن، بعد ان حسم الامور لصالحه بنتيجة هدف دون رد، وفي المقابل تجاوز الاهلي الدور الماضي على حساب هجر، بعد نهاية اللقاء بفوز الاهلي بنتيجة يتة اهداف مقابل هدف.

 

نُشرت بواسطة

المرابطي بلال

بلال المرابطي محرر اخبار ريال مدريد في موقع كورة تي في، ولد يوم 27 ابريل 1978 بمدينة اكادير في المغرب، حاصل على شهادة الباكالوريا في الصحافة الرياضية من المعهد العالي للصحافة بالمغرب. للتواصل مع الكاتب : [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *