الاهلي والزمالك

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم في قمة مباريات الدوري المصري

تحديث جديد :

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك

انتهت نتيجة مباراة الاهلي والزمالك  اليوم في الدوري المصري، بفوز الاهلي بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية إستاد بترو سبورت، لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من مباريات الدوري المصري.

وبالعودة الي تفاصيل نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم، حيث انتهت نتيجة اللقاء في الشوط الأول من اللقاء بتقدم الاهلي، بنتيجة هدف دون رد، وسجل هدف الاهلي الأول، اللاعب مؤمن  زكريا في حدود الدقيقة 22 من المواجهة، لتنتهي نتيجة مباراة القمة في الشوط الأول بتقدم الاهلي بنتيجة هدف دون رد.

وفي الشوط الثاني تمكن الاهلي من تعزيز تقدمه في حدود الدقيقة الأخيرة من القاء عن طريق اللاعب أجوينور أجاى، لتنتهي نتيجة الزمالك والاهلي اليوم في قمة مباريات الدوري المصري، بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين دون رد، ليعزز تواجده في المركز الأول من ترتيب الدوري المصري الممتاز.

……………………………………………………….

مباراة الزمالك والاهلي اليوم : نعرض عليكم من خلال هذا التقرير تفاصيل توقيت و موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق ل 29 ديسمبر 2016، في المواجهة التي ستجمع الطرفين على أرضية إستاد بترو سبورت، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، في اللقاء الذي يبحث من خلاله كلا الجانبين على تحقيق نتيجة إيحابية، في ظل الصراع على المراكز الأولى من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مباراة القمة اليوم الخميس في مباراة الاهلي والزمالك اليوم في قمة مباريات الدوري المصري في الجولة السابعة عشر، يدخلها نادي الاهلي وهو يتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك برصيد 42 نقطة، حققها المارد الأحمر بعد أن تمكن من خلال المباريات الماضية في الدوري العام، من تحقيق نتيجة الفوز في ثلاثة عشرة مناسبةـ إلي جانب التعادل في ثلاثة مباريات، فيما انهزم الفريق الأحمر من خلال المباريات الماضية في الدوري العام.

ومن الجهة المقابلة فقبل انطلاق مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي اليوم في الدوري الممتاز المصري، يتواجد فريق الزمالك في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، وذلك بفارق ثمانية نقاط عن متصدر الدوري الاهلي، هذا وكان الفريق الابيض من خلال المباريات الماضية، تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في عشرة مباريات، الي جانب التعادل في أربعة مواجهة.

وهو نفس الأمر مع الزمالك الذي لم ينهزم هو الأخر من خلال المباريات الماضية في الدوري العام المصري، مما يجعل لقاء الزمالك والاهلي اليوم في كلاسيكو الكرة المصرية، يبحث من خلالها قطبي الكرة المصرية على تحقيق نتيجة الفوز، في ظل الصراع على المركز الأول من ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتجدر الإشاراة أن نادي الزمالك لديه قبل مباراة الاهلي اليوم الخميس، مباراتين مؤجلة.

توقيت مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي اليوم في مباريات الدوري المصري الممتاز 2016/2017، سيكون ابتداء من الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة 19.00 بتوقيت مصر المحلي، الذي يوازي الساعة 20.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 21.00 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة

قنوات مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي مباشرة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاهلي بث مباشرة اليوم الخميس في الدوري المصري، ستكون أولا عبر قناة أون سبورت، إلي جانب قناة إم دي سي سبورت، هذا بالإضافة إلى قناة النيل الرياضية، وهما القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري في الموسم الحالي، حيث أكدت هذه القنوات على أنها سوف تعرض مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر في مشاهدة مباراة القمة في الكرة المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة القمة مباشرة

قناة النيل الرياضية

قناة إون سبورت

قناة إم دي سي سبورت

توقيت لقاء الاهلي والزمالك اليوم

17.00 بتوقيت جرينتش

19.00 بتوقيت القاهرة المحلي

20.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة

21.00 بتوقيت أبوظبي الإماراتية

وتجدر الإشارة إلى أنه في التعليق على مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم، سوف يكون الكابتن مدحت شلبي، وذلك من خلال شاشة اون سبورت الرياضية الفضائية المصرية، في حين أن معلق مباراة الاهلي والزمالك على نايل سبورت الرياضية المصرية، سوف يكون هو الكابتن حاتم بطيشة، كما أن جميع القنوات الناقلة للمباراة سوف تتابع الاستوديو التحليلي للقاء.

توقع معنا نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم … واكسب كارت شحن

 

نُشرت بواسطة

المرابطي بلال

بلال المرابطي محرر اخبار ريال مدريد في موقع كورة تي في، ولد يوم 27 ابريل 1978 بمدينة اكادير في المغرب، حاصل على شهادة الباكالوريا في الصحافة الرياضية من المعهد العالي للصحافة بالمغرب. للتواصل مع الكاتب : [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *