برشلونة

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في مباريات كاس ملك اسبانيا 2017 والقناة الناقلة

ننشر لكم توقيت وموعد مباراة برشلونة القادمة في مباريات الفريق الكتالوني هذا الموسم، حيث سيكون الموعد مع موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو ضمن مباريات كاس ملك إسبانيا 2017، في اللقاء الذي سينزل من خلاله البرسا ضيفا على بلباو على أرضية ملعب السان ماميس في مقاطعة الباسك، لحساب مباريات الذهاب من مباريات دور  ال 16 من كأس الملك الإسباني.

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو القادمة

موعد إجراء مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في مباريات دور ال 16 من كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، سيكون يوم الخميس الموافق ل 5 يناير 2017، في اللقاء الذي سيجرى على أرضية ملعب السان ماميس، والذي يدخله كلا الطرفين بهدف تحقيق نتيجة إيجابية  من اجل الاقتراب من التأهل إلي مباريات الدور القادم قبل مباراة العودة في برشلونة، فيما يخص توقيت انطلاق مشاهدة مباراة برشلونة وبلباو يوم الخميس.

سيكون إبتداء من الساعة 20.15 بتوقيت جر ينتش ولندن العالمي، الذي يصادف الساعة 22.15 بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام الساعة 23.15 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي الثانية عشر وخمسة عشرة دقيقية بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، أما القنوات الناقلة للمباراة، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

ويمكن مشاهدة برشلونة وأتلتيك بلباو مباشرة، على قناة بي إن سبورت أش دي 3، وسيكون في التعليق على اللقاء المعلق علي محمد علي، كما أعلنت إدارة القناة القطرية عبر موقعها الرسمي على الأنترنيت، فيما يخص موعد لقاء اتلتيك بلباو وبرشلونة في مباراة العودة من مباريات دور ال 16 من كاس ملك إسبانيا، سيكون يوم الأربعاء الموافق ل 11 يناير 2016 في برشلونة.

نُشرت بواسطة

المرابطي بلال

بلال المرابطي محرر اخبار ريال مدريد في موقع كورة تي في، ولد يوم 27 ابريل 1978 بمدينة اكادير في المغرب، حاصل على شهادة الباكالوريا في الصحافة الرياضية من المعهد العالي للصحافة بالمغرب. للتواصل مع الكاتب : [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *