فالنسيا وسيلتا فيغو

مباراة فالنسيا وسيلتا فيغو اليوم في مباريات كاس ملك اسبانيا 2017 … موعد المباراة والقنوات الناقلة

موعد مباراة فالنسيا وسيلتا فيغو اليوم ضمن مباريات كاس ملك اسبانيا 2017 في الدور الثاني من البطولة الاسبانية الكبر بعد الدوري المحلي، حيث اللقاء الذي سوف يخوضه فريق الخفافيش هذا الموسم بين جماهيره وعلى ملعبه، وكله أمل في تحقيق الفوز وتحقيق نتيجة ايجابية قبل مواجهة لقاء الاياب بعد اسبوع فقط في اراضي مدينة فيغو، في حين أن نادي سيلتا فيغو في مباراة فالنسيا اليوم يبحث أيضا على الفوز وعلى تحقيق نتيجة ايجابية من اجل البحث على التأهل والوصول إلى الدور الثاني في مباريات كاس الملك في اسبانيا.

حيث سوف يكون إنطلاق موعد مباراة فالنسيا وسيلتا فيغو اليوم الثلاثاء 3 يناير 2017، وذلك على أرضية إستاد المستايا في مدينة فالنسيا حيث معقل الخفافيش، المباراة هذه تم الكشف على أنها سوف تكون بقيادة الحكم خافيير استرادا فيرنانديز، وذلك إبتداءا من الساعة الثامنة مساءا  20.00 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 21.00 بتوقيت مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، في حين أن توقيت مباراة فالنسيا اليوم سوف يكون في الساعة السادسة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي الموحد.

أما القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وسيلتا فيغو مباشرة، سوف تكون هي مجموعة القنوات الناقلة لكاس ملك اسبانيا 2017 هذا الموسم، حيث سوف يتم إذاعة هذه المباراة على قناة بي ان سبورت bein sports hd3 القطرية، القناة هذه التي تتوفر على حقوق بث مباريات كاس الملك في اسبانيا، اللقاء هذا سوف يكون بصوت الكابتن والمعلق المصري محمد بركات.

ونود التنبيه إلى أنه قبل موعد مباراة فالنسيا وسيلتا فيغو اليوم، أن فريق الخفافيش صاحب الارض والجمهور، تمكن من التأهل والوصول إلى دور ال16 من مباريات كاس ملك اسبانيا اليوم، بعد أن نجح من تحقيق الفوز، والإطاحة بفريق ليغانيس حيث فاز عليه في لقاء الذهاب بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، والفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة العودة، أما فريق سيلتا فيغو يخوض مباراة فالنسيا اليوم بعد الفوز على فريق اوكام مورسييا بهدف مقابل صفر في اللقاء الأول، والفوز أيضا بنفس النتيجة في لقاء الإياب.

نُشرت بواسطة

محمد أمين جلال

محمد أمين جلال ولدت يوم 14 اغسطس 1987، مدير موقع كورة تي في المتخصص في اخبار الرياضة، وكتابة تقارير عن مواعيد المباريات واخبار اللاعبين. للتواصل مع الكاتب : [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *