موراتا يفكر في مغادرة ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية

موراتا يفكر في مغادرة ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية
فريق ريال مدريد

ذكرت صحيفة الماركا المدريدية والتي تتابع اخبار سوق الانتقالات الشتوية 2017 خلال شهر يناير الحالي، أن النجم الاسباني ومهاجم منتخب اسبانيا موراتا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد خلال هذه الفترة، والعودة من جديد إلى الدوري الايطالي وإلى اجواء الكالشيو، وتحديدا إلى فريق السابق نادي يوفنتوس بطل الدوري الايطالي في الموسم الماضية.

حيث أشارت الماركا أن حقيقة رحيل موراتا عن ريال مدريد إلى يوفنتوس، أصحبت تتأكد يوميا بشكل كبير، وذلك بعد أن أعلن اللاعب من خلال وكيل أعماله أن لايشعر بالسعادة في صفوف الفريق الملكي، وأنه يرغب في لعب المزيد من الدقائق حتى يتمكن من التواجد أساسيا في تشكيلة ريال مدريد 2017، وايضا التواجد في تشكيلة منتخب اسبانيا على حسب الصحيفة المدريدية.

موراتا لعب هذ الموسم 148 دقيقة فقط مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم، وذلك في جميع مباريات الفريق في الدوري الاسباني وكاس الملك ودوري ابطال اوروبا وكاس العالم للاندية، حيث ان المدرب الفرنسي لايثق في قدرات المهاجم الاسباني موراتا ويفضل عليه اللعب الفرنسي كريم بنزيما رغم تراجع مستوى هذا الاخير هذا الموسم بشكل كبير.

وتجدر الإشارة إلى أن عودة موراتا إلى ريال مدريد كانت في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن تمكنت إدارة الفريق الملكي من تفعيل عقد إسترجاع اللاعب مقابل 30 مليون يورو، الأمر الذي جعل اللاعب يعود إلى ريال مدريد فريقه السابق، ليصدم بواقع عدم تواجده اساسيا في تشكيل الفريق الملكي.

عن الكاتب

محمد أمين جلال
محمد أمين جلال ولدت يوم 14 اغسطس 1987، مدير موقع كورة تي في المتخصص في اخبار الرياضة، وكتابة تقارير عن مواعيد المباريات واخبار اللاعبين. للتواصل مع الكاتب : [email protected]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *