توقيت مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم في مباريات كاس الملك والقنوات الناقلة

توقيت مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم في مباريات كاس الملك والقنوات الناقلة
تشكيلة برشلونة

برشلونة واتلتيك بلباو اليوم، ننشر لكم في هذا التقرير على موقع كورة تي في الرياضي، توقيت مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم الخميس الموافق ل 5 يناير 2016، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن مباريات دور ال 16 من مباريات كاس ملك إسبانيا 2016/2017، في القاء الذي سيجري على أرضية ملعب السان ماميس في الباسك.

توقيت مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم وبلباو في مباريات كاس ملك إسبانيا، ستكون ابتداء من الساعة 20.15 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة 22.15 بتوقيت القاهرة المحلي، وفي 23.15 بتوقيىت مكة المكرمة والدوحة.

أما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيك بلباو مباشرة اليوم، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، القناة الناقلة لمباريات كاس ملك إسبانيا في الأدوار الإقصائية في الوطن العربي باللغة العربية.

حيث مشاهدة برشلونة واتلتيك بلبىاو مبىاشرة اليوم، ستكون متاحة على قناة بي إن سبورت أش دي 3، وسيكون في التعليق على أحداث اللقاء المعلق المصري علي محمد علي، كما أعلنت إدارة قنوات بي إن سبورت القطرية عبر موقعها الرسمي.

 

 

عن الكاتب

بلال المرابطي محرر اخبار ريال مدريد في موقع كورة تي في، ولد يوم 27 ابريل 1978 بمدينة اكادير في المغرب، حاصل على شهادة الباكالوريا في الصحافة الرياضية من المعهد العالي للصحافة بالمغرب. للتواصل مع الكاتب : [email protected]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *