مباراة يوفنتوس واتلانتا اليوم في مباريات كاس ايطاليا 2017 والقناة لناقلة لها … يوفنتوس يدافع عن اللقب

مباراة يوفنتوس واتلانتا اليوم في مباريات كاس ايطاليا 2017 والقناة لناقلة لها … يوفنتوس يدافع عن اللقب
يوفنتوس

ننشر موعد مبارة يوفنتوس واتلانتا اليوم، في إطار جدول دور ال16 من مباريات كاس ايطاليا 2017 هذا الموسم، حيث نادي يوفنتوس الفريق الملقب بالسيدة العجوز، يبحث على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم من البطولة، والدفاع على لقبه الذي حققه في الموسم الرياضي الماضي، في حين أن نادي اتلانتا فيخوض مباراة يوفنتوس اليوم في الكاس، وهو يواجه حامل اللقب وعينه على الإطاحة بحامل لقب البطولة السنة الماضية، والعمل على التأهل إلى دور ربع النهائي من هذه البطولة.

حيث سوف يكون توقيت موعد مباراة يوفنتوس واتلانتا اليوم الاربعاء 11 يناير 2017، وذلك على ارضية ملعب يوفنتوس ارينا في مدينة تورينو، حيث معقل الفريق الملقب بنادي السيدة العجوز، وقد أعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم، من خلال تنظيم مواعيد مباريات كاس ايطاليا اليوم في الدور الثاني، أن اللقاء هذا سوف ينطلق في الساعة 22.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 21.45 بتوقيت القاهرة، في حين أن توقيت مباراة يوفنتوس اليوم سوف يبدأ في الساسعة 19.45 السابعة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت غرينتش العالمي.

أما القنوات الناقلة، والتي سوف تكون القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلانتا مباشرة في هذه الامسية الرياضية، سوف تكون هي قائمة القنوات الناقلة لكاس ايطاليا 2017 في الوطن العربي، حيث سوف يتم إذاعة اللقاء مباشرة على مجموعة قنوات ابوظبي الرياضية الاماراتية المشفرة، والتي أكدت من خلال جدول المباريات اليوم الاربعاء، أن مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلانتا مباشرة، سوف تكون هي قناة أبوظبي الرياضية hd3 الإماراتية والتي سوف تذيع اللقاء بصوت الكابتن عصام عبده.

مباراة يوفنتوس واتلانتا اليوم، هي المباراة الاولى لفريق السيدة العجوز هذا الموسم في مباريات كاس ملك ايطاليا، حيث أن الفريق كان قد تم إعفائه من مباريات الأدوار التمهيدية الاولى، وذلك بإعتباره حامل لقب الموسم الماضي، في حين أن فريق اتلانتنا فيخوض مباراة يوفنتوس اليوم، بعد أن كان قد تجاوز الدور التمهيدي الماضي، حيث كان قد حقق الفوز على فريق بيكسارا بثلاثة اهاف مقابل صفر، وتمكن من التأهل إلى دور ال16 من البطولة.

عن الكاتب

محمد أمين جلال
محمد أمين جلال ولدت يوم 14 اغسطس 1987، مدير موقع كورة تي في المتخصص في اخبار الرياضة، وكتابة تقارير عن مواعيد المباريات واخبار اللاعبين. للتواصل مع الكاتب : [email protected]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *